~*¤$]¦[ منتدى عيـــون البيــلســان ]¦[$¤*~
هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!! 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!! 829894
ادارة المنتدي هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!! 103798
هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!! 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!! 829894
ادارة المنتدي هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!! 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عيون البيلسان حيث الابداع والاناقه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الســـــــــــلام عــــــــليكم ورحمة الله وبــــــركــاتة .. ترحب ادارة منتدى عـــيون البيــلســان في جميع الاعضــاء أهلا وسهلا بكم ...... .. اللهم بارك لنا في وجعلنا من الصالحين المؤمنين آمين يا رب العالمين.. .........لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!!

كاتب الموضوعرسالة
أميرة البيلســان
Admin
Admin
أميرة البيلســان

العمل/الترفيه : طالـــــبة جامعـــــــية
07/09/2009

هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!! Empty
مُساهمةموضوع: هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!!   هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!! Emptyالخميس ديسمبر 31, 2009 2:53 pm

حبيبي...ها قد اقتربت السنة الجديدة...كم أتمنى أن تبقى أيامنا مع بعضنا مديدة...وأن تكون دروبنا دائما سديدة
وأوقاتنا بحبنا حميدة...وسعادتنا بالقرب من بعضنا أتمناها عديدة...وانتصاراتنا على ظروفنا مجيدة...

حبيبي...هاقد مرت سنة على الرغم من أوجاعها إلا أن وجودك بقربي جعلها سعيدة...وإني أستبشر خيرا بالقادمة لأنك معي...
بالقرب مني...لأنني سأراك...وسأعانق خطاك...وسيحتويني سناك...

حبيبي...هذه رسالتي إليك كتبتها في ظلام دامس...وأنا على سريري...أنتظر أن تشع شمسك فتنبعث أشعتها إلى أقصى أركاني...
فتضيئ عتمة وجداني...وتتحقق معك أحلامي...
هذه رسالتي كتبتها وأنا أرتجف بردا...وبسبب ذلك تاهت حروفي عن الأسطر وكلماتي انحرفت عن مكانها قليلا لأنني سأنتظرك لتكون لي في السنة الجديدة دفئا وحبا وودا يمنحني الأمان والحنان ويبعد عني الهموم والأحزان...فأعيش في دنيا السلام...وستسمع من هديل الحمام...يدندن لك كي تبقى على ذكراي...

كتبت هذه الرسالةودموعي سبقتني على ورقتي وسبقت حبر قلمي...لأنها ستنتظرك لتبدلها إلى دموع فرح بقدومك ورؤيتك في هذه السنة...

حبيبي...هذه رسالتي قد لا تقرأها أنت...لكنني كتبتها بكل صدق واحساس...كتبتها وأنا متأملة خيرا في الله أن يجمعني بك يوما...وأن أراك في هذه السنة...

أنا أعلم أنك بعيد لكن مهما بعدت فأنت من قلبي قريب ... وقلبي قريب من الله الذي هو عنا ليس ببعيد...فهو قادرا على تقريبنا مهما عصفت بنا الأيام وطوقتنا الظروف والأحزان...قادرا على أن يجمعنا ويمنحنا الحنان والأمان...

لن أطيل عليك محبوبي أكثر...خذ مني هذه الكلمات القليلة والمتبقية من الشيئ الكثير في داخلي...خذها من انسانة عشقتك...وعشقها خالصا لله...
قد لا تراك...أو تسمع صوتك...لكنك لن يكون لك مكان إلا بقلبها...حبيبتك أنا التي تتمنى لك كل الخير في السنة الجديدة...
وتتمنى لك التوفيق والسعادة والهناء وبعد الشقاء...

أنت البهجة لها في كل سنة فهل ستبقى بقربها دائما؟؟!!!

هاقد أتت السنة الجديدة وأنا بعيدة..!!!
صفحة 1 من اصل 1