~*¤$]¦[ منتدى عيـــون البيــلســان ]¦[$¤*~
تعالو نضحك سوا 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تعالو نضحك سوا 829894
ادارة المنتدي تعالو نضحك سوا 103798
تعالو نضحك سوا 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تعالو نضحك سوا 829894
ادارة المنتدي تعالو نضحك سوا 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عيون البيلسان حيث الابداع والاناقه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الســـــــــــلام عــــــــليكم ورحمة الله وبــــــركــاتة .. ترحب ادارة منتدى عـــيون البيــلســان في جميع الاعضــاء أهلا وسهلا بكم ...... .. اللهم بارك لنا في وجعلنا من الصالحين المؤمنين آمين يا رب العالمين.. .........لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

تعالو نضحك سوا

كاتب الموضوعرسالة
بحـــر...العذاب
عضو بيلساني مشارك
عضو بيلساني مشارك
بحـــر...العذاب

22/05/2009

تعالو نضحك سوا Empty
مُساهمةموضوع: تعالو نضحك سوا   تعالو نضحك سوا Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 12:01 pm

مره واحد بدوي بحكي لمرته : الليله عاوز رومانسيه !!سألت البنت امها شو يعني رومانسيه ؟؟؟؟ حكتلها امها : ما بعرف بس احتياطا انقعي رز !!!

واحد راح للبحر ولقى وحدة تغرق وتطلب النجدة ... قال لها : عطيني يدك قالت اطلبها من أبوي

ديك و فرخه معديين من قدام محل شاورما ..الديك بيقولها شوفى اللى بيحصل للى مبتسمعش كلام جوزها

في واحد عزابي سكن بجانب عائلة وثاني يوم سمعو صوت بوس عنده في البيت بلغو الشرطة أجو لقيوه ياكل بطيخ

محشش يصحي خويه من النوم الصباح ... يقولة: قوم قوم شوف بكرة

في مرة واحد احول برد في الليل قام غطى اخوه

صعيدي نايم على بطنه في الشارع ليش؟؟؟؟؟ شاف لوحة مكتوب عليها ممنوع الوقوق
بدوي دخل السينما ما شاف الفيلم ليش ؟ كان يسلم على الحضور
مع تحيات بحــــــــــــر.....العذااااااااااااااب

تعالو نضحك سوا
صفحة 1 من اصل 1