~*¤$]¦[ منتدى عيـــون البيــلســان ]¦[$¤*~

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى عيون البيلسان حيث الابداع والاناقه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الســـــــــــلام عــــــــليكم ورحمة الله وبــــــركــاتة .. ترحب ادارة منتدى عـــيون البيــلســان في جميع الاعضــاء أهلا وسهلا بكم ...... .. اللهم بارك لنا في وجعلنا من الصالحين المؤمنين آمين يا رب العالمين.. .........لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 صور مدرسة الشهيد نشأت ابو جبارة وحفل تسميتها في هذا الاسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 127
العمر : 27
الموقع : http://ae0n-albelsan.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب جامعي
14/10/2008

مُساهمةموضوع: صور مدرسة الشهيد نشأت ابو جبارة وحفل تسميتها في هذا الاسم   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 4:32 am







_____________________________________


بسم الله الرحمن الرحيـــــــــم

صوره لمدرسة الشهيد نشات ابو جبارة

قرية كـفر اللبد_شرق مدينة طولكرم











احتفل اهالي بلدة كفر اللبد شرق طولكرم في الضفة الغربية، سنة 2007 بتسمية مدرستها



الثانوية للبنات بإسم "مدرسة الشهيد نشأت أبو جبارة" وذلك خلال مهرجان حاشد اقيم في ساحة المدرسة.

وحضر المهرجان جمال سعيد، ممثلاً عن محافظ طولكرم، والاستاذ محمد القبج مدير التربية والتعليم، والنائب حكم بلعاوي عضو المجلس التشريعي، عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والدكتور حسن خريشة، النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية والقوى الوطنية والاسلامية ورؤساء وأعضاء عدد من البلديات، وحشد من اهالي البلدة والهيئة التدريسية والطلبة.

وقال زياد جبعيتي،رئيس بلدية كفر اللبد، "إن هذا المهرجان جاء لتكريم رمز من رموز المحافظة وكافة الشهداء، وتعبيراً عن اعتزازنا بالشهيد أبو جبارة"، مشيراً إلى أن تسمية المدرسة بإسمه جاء بقرار من وزير التربية و التعليم، وبجهود البلدية السابقة والبلدية الحالية، لتبقى منارة تشع علماً ونور.

من جانبه، نقل سعيد التحية من محافظ طولكرم لأهالي القرية والاسرة التربوية فيها، مقدماً التهاني لهم على تسمية المدرسة بإسم علم من اعلام القرية، وأحد ابرز ابنائها الشجعان، مشيداً بالشهيد ودوره النضالي و الجهادي من أجل فلسطين وطولكرم، وبأسرته المتواضعة.

واستذكر سعيد، الشهيد الخالد ياسر عرفات، الذي اقر تسمية المدرسة بإسم الشهيد نشأت ابو جبارة، مشيراًَ إلى أنه أحب هذه البلدة وأهلها، وله فيها ذكريات خاصة مع طلائع الثورة الفلسطينية، وعلى رأسها الشهيد سامي حجازي والشهيد الطيار عبد الكريم عثمان في العام 1967، اضافة إلى شهداء الوطن والواجب جواد الأسود وعقيل جبعيتي.

بدوره هنأ د.خريشة أهالي البلدة بهذه اللفتة، مشيراً إلى أن هذا التكريم هو لكل الشهداء، وأشاد بنضالات الشهيد ابو جبارة وصلابته في مواجهة الاحتلال.

وقال بادرنا وسنبادر بتسمية كل المرافق والساحات والمؤسسات والمدارس بأسماء الشهداء تكريماً وتخليداً لذكراهم وسنبقى على العهد والسير قدماً، حتى تحقيق حلم الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي السياق ذاته، أشاد النائب بلعاوي بنضالات الشهيد أبو جبارة ووصفه بأنه عاش بطلاً واستشهد بطلاً من أجل الكرامة والعزة والوطن، موجهاً التحية لأهالي البلدة لتكريم الشهداء.

وفي كلمة القوى الوطنية والإسلامية ، قال برهان حجازي: "اننا نلتقي اليوم لتشريف إحدى منارات العلم بإسم الشهيد ابو جبارة الذي قضى مجاهداً مؤمناً، إننا جئنا من مختلف التوجهات لنؤكد ان الشهداء بدمائهم يتوجون وحدتنا الوطنية ويعبدون لنا الطريق نحو الحرية والإستقلال".

من جهته طالب الاستاذ القبج أهالي القرية، بالتواصل مع مدارس قريتهم لما فيه مصلحة لأبنائهم وتربيتهم التربية الصالحة وتزويدهم بكافة أصناف العلوم والمعرفة المختلفة، واعداً اياهم بأن تبقى مدارس هذه القرية من ضمن اولويات الوزارة كبقية مدارس المحافظة.

وعاهدت نبيلة حمدان، مديرة المدرسة اهالي القرية والاسرة التربوية بأن تكون هذه المدرسة مدرسة للجميع وللوطن وللوحدة الوطنية، وأنه لا لون لها سوى لون الوطن ولا هوية لها سوى هوية الوطن، مؤكدةً أنه لفخر للقرية وأهلها أن تحمل المدرسة اسم أحد قادتها و شهدائها العظام، وأنها ستعمل على صون الأمانة وأن تقوم بإعداد الطالبات لغد مشرق على درب البناء و العطاء.





تحياتي .. الإدارة king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ae0n-albelsan.yoo7.com
عاشقة الورد الجوري
عضو بيلساني جديد
عضو بيلساني جديد
avatar

عدد الرسائل : 14
03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور مدرسة الشهيد نشأت ابو جبارة وحفل تسميتها في هذا الاسم   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 1:51 pm

يعطيك الف عافية على هل موضوع الذي بكيت عليه ويحمل معاي كثيرا ومهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور مدرسة الشهيد نشأت ابو جبارة وحفل تسميتها في هذا الاسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤$]¦[ منتدى عيـــون البيــلســان ]¦[$¤*~ :: الفئة السابعه :: •§|[ منتدى الصفوف العام ]|§• :: •§|[ منتدى مدرسة الشهيد نشات أبو جبارة]|§•-
انتقل الى: